الثلاثاء، 7 أكتوبر 2008

العذاب

الحب اصل الوجود والبقاء ومتعة الحياه و لكن كيف عندما يكون الحب صعبا او شبه مستحيل
اقصد الحب بين المثليين
تعرفت على صديق من سنتين ولا نزال اصدقاء حتى اليوم لكني لا اشعر تجاه كصديق وانما
حبيب
احبه اكثر من نفسي اسهر الليل وانا افكر فيه
لا اطيق اليوم ان لم اراه
وحتى الان انا لااعرف ان كان يبادلني نفس الشعور ام لا ؟
او ان كان سيتفهمتي ؟
ماذا افعل ؟ انـــــا في عذاب

هناك تعليق واحد:

knight يقول...

صديقي العزيز
انا اتفهم وجهة نظرك و ما تشعر به
و انا اكره فكرة ان تكون في عذاب نفسي
لذا انصحك بأن تتحلى بروح قوية و ان تقهر مشاعرك تدريجيا.
لعلك لا تستطيع مواجهة صديقك و ان تخبره بمشاعرك تجاهه لعلك ان فعلت ذلك فسوف تخسره تماما , قد ينظر إليك نظرة دونية و يستحقرك ان كان من الذين يكرهون المثليين .
نحن في الوطن العربي ليس لنا في اليد حيلة هذا هو وضعنا و علينا تقبله
انت حر في اختيارك حلا لهذه المشكلة.
إما ان تخبره مجازفا بان يعرف بمثليتك و ترى حقيقة نظرته للمثليين
او ان تقهر مشاعرك و تخرج من تلك الحفرة , هي ليست مستحيلة فقط تعود تدريجي إلى ان تتعود عليه كصديق و تنساه من مخيلتك تماما
اتمنى لك كل التوفيق و الحب كذلك D: